علوم المعرفة
أهلاًوسهلاً
علوم المعرفة
أهلاًوسهلاً
علوم المعرفة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى منوع يشمل جميع الاختصاصات
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 الاسلام ينادينا للم الشمل (اعرف الشيعة)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adlan



المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الاسلام ينادينا للم الشمل (اعرف الشيعة) Empty
مُساهمةموضوع: الاسلام ينادينا للم الشمل (اعرف الشيعة)   الاسلام ينادينا للم الشمل (اعرف الشيعة) Emptyالأحد أكتوبر 09, 2011 11:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

ابدأ كلامي بتحية الاسلام السلام عليكم اخوان كرام اما بعد،،،
فلعل في قادم السطور هداية وارشاد، وللحق تبيان واسناد، وللباطل وأد وابعاد، ولنار الفرقة اطفاء واخماد، ولشد الصف حبل وإعقاد، امة التوحيد نحن ويشهد الاشهاد وليس فينا لاثمود ولا عاد، ولا فرعون ذو الاوتاد،،، محمديو الاصل والامجاد وفخر لنا ياأمة الميعاد ان نكون للعالمين يوم الدين اوساطا واشهاد ،،، فكفى بنا على بعضنا الاحقاد ونحن لآل البيت والاصحاب احفاد.

فلقد سمعت ولقد قرأت ويالخجلي من ربي اولا ويالخجلي من رسول ربي ثانيا ويالخجلي من باقي الامم اخيرا،،،،تكلمتم عن الشيعة كلاما لايليق واتهاما يضني ويضيق، وأرى الجاهلية فينا تفيق، فلاتترك في الاخضر اي ريق ، وتدخل الحقد في قلب الرقيق، وتثير الاقاويل عن دين انيق.

بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) (6) الحجرات
فاعلموا ان الكلام الذي وصلكم كذب لايمثل الا افراد وليس في اصل المذهب في شيء وانما سوء تطبيق. فيا مؤمنون اتقو الله في اخوانكم.
( إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (10) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْراً مِّنْهُمْ وَلَا نِسَاء مِّن نِّسَاء عَسَى أَن يَكُنَّ خَيْراً مِّنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الاِسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ) (11) الحجرات،،،، فاينكم ايها المسلمون من كلام الله وفيكم قران لم يحرف فاتقو الله بينكم وتيقنو من كلامكم قبل ان تلقوه جزافا فان الله سيحاسبكم عليه وعلى الفرقة التي تنشرونها وانتم تسمعون كلام الله وفيكم حكمه.
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ) (12) الحجرات
ولايحتاج لهذه الاية اي تفسير اخر فالاية توضح ذاتها من ذاتها ولكن اين المدكر؟؟؟؟!

فالفاسق الفاجر الذي ياتي باحاديث لم تصدق عند اي من كتب الشيعة الثقاة وانما جاء بها من مندس او سفيه وهكذا قد اورث كل من قرأها ولم يعلم حقد على اخيه المسلم وقد سن سنة سيئة
قال رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم (من سن في الإسلام سنة حسنة فله أجرها، وأجر من عمل بها من بعده من غير أن يقنص من أجورهم شيء، ومن سن في الإسلام سنة سيئة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها من بعده من غير أن ينقص من أوزارهم شيء‏"‏
يااخوتي بعد هذا لابد من ذكر اشياء قليلة قد تفيد اهل الالباب والعقول النيرة
ان المذهب الجعفري (الشيعي) له هذه الاسس
1-الايمان بالله وحده لاشريك له قلبا وقالبا وعقيدة وسلوكا وسريرة
2-الايمان بالرسل كلهم لانفرق بين احد منهم
3-الايمان بالغيب خيره وشره
4-الايمان بالكتب المقدسة
5-محمد عبدالله ورسوله خاتم النبيين نزلت عليه الرسالة بالحق من الله العزيز الحكيم ليس كما قال الجاهل العفن عن الشيعة ولاارضى ماقد قال.
6-القران الكريم التشريع الوحيد والنص الحكيم والدستور الدائم الذي حفظ من لدن الخبير الحكيم بدون نقصان اوتحريف
7-المسلم السني اخي وسندي وهو على حق وخيرنا عند الله اتقانا
8-الصلاة خمس اوقات والاتجاه قبلة المسلمين

استحلفكم بالله هل بعد هذا الحديث فرفة ونحن موحدون من ذاتنا وبتعاليم ديننا.
انا لااقول انه ليس هنالك اختلاف ولكن اختلاف المذاهب بصحة الاختلاف.
ولااقصد من هنا الاختلافات الثلاث التي تصب الزيت على النار
1-صحابة رسول الله
2-عائشة ام المؤمنين

فاولا صحابة رسول الله خيرة الناس وتاج على راس واقول لمن يسبهم لعنك الله يافاسق فلاتساوي ذرة من ذرات رمل بنعلهم
وثانيا من يسب عائشة امنا فنحن براء وعذرا لله ورسوله عن من يفعل كذا،،وحاشا لها وقد برئت من فوق سبع سماوات واعيدها عذرا يارسول الله ممن يتطاول على عرض رسول الله .

نعم هناك من بعض من ينتمي لهذه المذهب ويسفه حاله ولكن يااخوتي لايعبر عن اصل المذهب ولكن المخطيء على حاله ولايعم ذالك مذهبه.
اخوتي توحدوا ووحدوا صفوفكم واتقو الله في انفسكم واخوانكم احق بان تحتضنوهم لا ان ترموا اليهم باسلاك العداء وظهر الجفاء فان ورائكم خالق سيحاسبكم على مافعلتم وقد انعم عليكم بالاسلام وكونوا ممن ينشر هذا في سبيل وحدة الاسلام وكن اخي اكبر من العصبة الضيقة ساهم معي من اجل لم شمل الاسلام.
عبدالله وابن عبده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاسلام ينادينا للم الشمل (اعرف الشيعة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علوم المعرفة :: اسلامي-
انتقل الى: